انا مدرس , ماهي شروط استخدام الموقع ؟

انا مدرس , ماهي شروط استخدام الموقع ؟ مدرس

    2019-10-21 15:36:24
  • |
  • مشاهدات: 1245

لكونك مستخدم فأنك توافق على الالتزام بكل ما يرد بهذه الاتفاقية في حالة التسجيل في الموقع كمدرّس.
يحق لمنصة دافور التعليمية التعديل على هذه الاتفاقية في أي وقت وتعتبر ملزمة لجميع الأطراف بعد الإعلان عن التحديث في الموقع أو في أي وسيلة آخرى.
بصفتك مدرّس مسجل في منصة دافور التعليمية فإنه بموافقتك على الاستفادة من خدمات دافور فعليك الالتزام بما يلي :

 اتعهد واقسم بالله على مايلي:

  • عدم الإعلان أو تحميل محتوى أو عناصر غير ملائمة للتصنيفات المتاحة في الموقع. وعليك مراجعة شروط إضافة الدورات والخدمات ضمن صفحة الإضافة الخاصة بكل واحدة منها.
  • عدم استخدام أي وسيلة غير شرعية للوصول للإعلانات أو لبيانات المستخدمين الآخرين على الموقع والاستفادة منها بأي شكل من الأشكال أو إعادة نشرها.
  • عدم نشر إعلانات أو تعليقات كاذبة أو غير دقيقة أو مضللة أو خادعة أو تشهير.
  • عدم جمع معلومات عن مستخدمي الموقع الآخرين لأغراض تجارية أو غيرها.
  • عدم الإقدام على أي ما من شأنه إلحاق الضرر بسمعة موقع المدرس الخصوصي, او محاولة ايذاءه سواءا بطريقة تقنية برمجية او غيرها.

----------------

(ملاحظة: يُستثنى من هذا الشرط المدرس الموثّق والمدرس المميز)
اتعهد واقسم بالله على الالتزام بدفع عمولة منصة دافور التعليمية عن اي خدمات تعليمية قد قدمتها وكان دافور سبباً مباشراً او حتى غير مباشر في تقديم لهذه الخدمات.
عمولة دافور هي نسبة مئوية من اي ايراد قد حصل عليها المدرس عن طريق الموقع على طول الفصل الدراسي الحالي كاملا, الامر متروك بيد المدرس لتحديد النسبة التي يود دفعها, لكن على ان تكون النسبة المئوية على الأقل 15% من الايراد, والمجال مفتوح امام المدرس ليرفع النسبة المئوية التي يود دفعها للموقع بحسب مايراه مناسبا, ابتداءا من 15%.(رفع النسبة المئوية يؤدي بالنتيجة الى تمييز ملف المدرس بالموقع فيحصل على طلبات ودروس اكثر)

طريقة دفع العمولة: اي تعامل بين الطرفين يجب ان يتم ضمن المنصة من خلال الوسائل المتاحة بلوحة التحكم, لديك نظام متكامل للرسائل الخاصة ولديك ايضا امكانية الدفع الالكتروني على المنصة بحيث يقوم الطالب بالدفع للمدرس عن طريق المنصة بشكل مباشر, في حال اتفق الطرفان على التعامل المادي خارج المنصة فلامانع لدينا مع الاحتفاظ بحق دافور بالعمولة المترتبة على المدرس بالكامل بحيث يتواصل معنا بالرسائل الخاصة من خلال صفحتنا على فيسبوك لتزويدك بطرق الدفع.

مثال: ان كان المبلغ المحصّل بسبب دافور بشكل مباشر او غير مباشرة هو 10 ريال, عمولة الموقع تكون 1.5 ريال بحد ادنى وقابلة للزيادة عند رغبة المدرس بذلك.
مثال اخر: ان كان المبلغ 500 ريال, عمولة الموقع تكون 75 ريال بحد ادنى وقابلة للزيادة عند رغبة المدرس بذلك.
مثال اخر: اذا كان المبلغ 1000 دولار, عمولة الموقع تكون 150 دولار بحد ادنى وقابلة للزيادة عند رغبة المدرس بذلك.

=============================================

إن عدم التزامك بتلك الشروط يمنح منصة دافور التعليمية الحق كاملا بحجب عضويتك ومنعك من الوصول للموقع دون الحاجة لإخطارك بذلك.

==================================

استفسارات عامة بخصوص طريقة احتساب عمولة المنصة:

  • انا غير موافق على شروط استخدام الموقع, ومع ذلك اود استخدام الموقع!

عزيزي المدرس, من حقنا وضع شروط لاستخدام المنصة بما يضمن استمرارية المنصة وحفاظنا على سمعتنا الطيبة ومستوى الخدمة المقدم للمستخدم سواء كان مدرس ام طالب, ومن حق المستخدم ان لا يقبل شروط استخدام الموقع وبالتالي لايستخدم المنصة.