عد هذا الكتاب الأكثر تأثيراً في مجال التوجيه نحو تحقيق الإنجازات الشخصية والاستقلالية المالية ولقد ساعد
الكثيرين على تحقيق أهدافهم ، ويضم هذا الكتاب المعادلات التي تقود إلى النجاح للأشخاص الذين يرغبون بقوة في جمع المال والحصول على الرضى والغنى الروحيين الذين تحققهما الإنجازات والمكاسب. وإن كنت ممن ينشدون النصيحة في هذا المجال فإن هذا الكتاب يعلمك ماذا تفعل؟ وكيف تفعله؟ وسوف تجد فيه سحر التوجه الذاتي والتخطيط المنظم وخطط تفصيلية لتسويق خدماتك الشخصية والكثير من النصائح المستمدة من خبرات رجال عظام أثبتوا قيمتها.
فبمجرد وصولك لقراءة الصفحة الأخيرة من الكتاب وقبل أن تضع الكتاب على الطاولة ستتحول إلى رجل مختلف ، وهو رجل حائز على المعرفة الفريدة التي من شأنها تمكينه من تحويل الأحلام إلى واقع، والأفكار إلى أشياء ملموسة، هو الذي كان أحد الركاب وهو الآن فجأة أصبح قبطان سفينة حياته .


في جميع أنحاء العالم ،هناك الآلاف من الرجال والنساء الذين أصبحو ناجحين اليوم بفضل إقتناءهم لنسخة من كتاب فكر تصبح غنيا لنابليون هيل، من دون شك، كان هذا كتاب واحد من أكثر الكتب التى له تأثير على الحياة والإنجازات وحظوظ الناس أكثر من أي عمل آخر من نوعه.


إقتباسات من الكتاب :

"نقطة الانطلاق لكل الإنجازات هي الرغبة. الحفاظ على هذا باستمرار في الاعتبار. رغبة ضعيفة تجلب نتائج ضعيفة، تماما كما حريق صغير يجعل كمية صغيرة من الحرارة ".

هل أعجبك المحتوى؟

. . .

هذه المادة الدراسية هي ضمن مكتبة

كتب النجاح وتطوير الذات

محتاج مساعدة؟ تواصل مع مدرس اونلاين الان!

التعليقات
لا يوجد تعليقات
لاضافة سؤال او تعليق على المشاركة يتوجب عليك تسجيل الدخول
تسجيل الدخول